«ديــار المحــرق» تؤكد انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح»
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

«ديــار المحــرق» تؤكد انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «ديــار المحــرق» تؤكد انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح»

مشروع «البــارح»
المنامة-البحرين اليوم

كشف شركة «ديار المحرق»، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن أحدث منجزات مشروع «البارح» السكني، إذ شهد مؤخرًا انتهاء جميع أعمال البنية التحتية الأولية والثانوية للفلل «البارح» الواقعة في شمال الجزيرة الجنوبية لـ«ديار المحرق»، بالإضافة إلى تطورات البناء للفلل «البارح».
يضم مشروع «البارح» فللاً سكنية متوافرة بنظام البيع للتملك الحر، وهي تتألق بإطلالة خلابة على القناة المائية الرئيسة لـ«ديار المحرق»، وتتراوح مساحات هذه الفلل بين 484 و944 مترًا مربعًا. وتحتوي مدينة «ديار المحرق» على شبكة طرق متكاملة وبمواصفات عصرية. وسيُصبح مجتمع «البارح» أكثر مشاريع «ديار المحرق» قربًا إلى شارع المحرق الدائري، ما يقرب المسافة بين «ديار المحرق» والعاصمة المنامة. ويُعد مشروع «البارح» الأكثر رحابة بين مشاريع «ديار المحرق» الحالية، ويجمع العديد من الميزات الفريدة، بما فيها إمكانية إضافة إنترنت الأشياء، وتوافر عدادات كهرباء ذكية ومصابيح إضاءة (LED) موفرة للطاقة.
وتحرص شركة «ديار المحرق» على توفير شبكة بنية تحتية أولية وثانوية متكاملة، لمنح سكنة مجتمع «البارح» تجربة معيشة مثالية. وتم التعاقد مع شركة داداباي للمقاولات لتتولى مسؤولية أعمال البنية التحتية بالمشروع، وقد باشرت العمل في منتصف فبراير 2019، وتسعى إلى إنجازه وفقًا للجدول الزمني المعتمد. وتتضمّن أعمال الشركة توصيل شبكات الكهرباء والماء في جميع أنحاء المشروع، إلى جانب تركيب شبكة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي. وتم أيضًا إنجاز جميع الطرق وتزويدها بإضاءة الشوارع ومسارات مخصّصة للمشاة والجري ولركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك، حرصت «ديار المحرق» على منح أهالي «البارح» إمكانية الوصول إلى شبكة اتصالات الألياف الضوئية «الفايبر» عالية السرعة، من خلال شركات الاتصالات المحلية.
وبادرت شركة «ديار المحرق» إلى توسيع نطاق عمل شركة داداباي للمقاولات، ليشمل أيضًا تنفيذ أعمال البنية التحتية في منطقة «البارح»، إذ سيتم إنجاز العمل بها خلال نهاية العام الجاري.

وقد يهمك أيضًا:

دبي: تصفية المشاريع العقارية المتعثرة قبل نهاية سبتمبر المقبل

أبوظبي للتخطيط العمراني يطلع على المشاريع العقارية في جزيرة الريم

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«ديــار المحــرق» تؤكد انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح» «ديــار المحــرق» تؤكد انتهــاء أعمـــال البناء بمشروع «البــارح»



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates