أنغام تشارك في إعلان حملة  100 مليون صحة لدعم المرأة المصرية
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أنغام تشارك في إعلان حملة " 100 مليون صحة" لدعم المرأة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنغام تشارك في إعلان حملة " 100 مليون صحة" لدعم المرأة المصرية

الفنانة أنغام
القاهره - البحرين اليوم

شاركت النجمة أنغام، في حملة " 100 مليون صحة" ، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، ونشرت انغام على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، إعلان الأغنية التي تشارك فيه بتقديم بصوتها، وعلقت قائلة: " وزارة الصحة و السكان حملة ١٠٠ مليون صحة.. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".وكشفت وزارة الصحة والسكان أن اجمالى عدد المستفيدين من خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة بلغ 90 مليون مواطن بواقع 102 مليون زيارة للحصول على الخدمات الطبية.

وقالت وزارة الصحة والسكان ارتفاع معدلات الزيارات على طلب خدمات المبادرات الرئاسية يوضح استهدافها لجميع فئات المجتمع وضمان سهولة الحصول على الخدمات المقدمة من تلك المبادرات.

وفيما يخص مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية، أوضحت الوزارة أن معدل انتشار فيروس "سي" فى عام 2018 بلغ 7%، بينما وصل معدل انتشار الفيروس فى عام 2020 إلى 2%، حيث تم فحص 70 مليون مواطن فوق سن 18 عامًا ضمن المبادرة وتقديم العلاج بالمجان لـ حوالى 2 مليون مواطن خلال 7 أشهر.

وقالت وزارة الصحة والسكان: مصر فى طريقها للحصول على الإشهاد الدولى للخلو من الفيروسات الكبدية، بعدما كانت من الدول الأعلى عالميًا فى انشار الفيروس بين المواطنين، مشيرة إلى أن معدل الانتظار لإجراء التدخلات الجراحية فى عام 2018 كان 3 أشهر يتم خلالها إجراء 9 تدخلات جراحية، بينما وصل معدل الانتظار فى عام 2020 إلى أسبوع واحد فقط يتم خلاله إجراء 11 عملية جراحية للمرضى.

قد يهمك أيضا : 

أنغام والكينج وتامر حسني يشيدون بعودة محمد ثروت بأغنية «يا مستعجل فراقي»

أنغام تؤكّد أن الموسيقى والغناء هما المتعة في حياتها

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تشارك في إعلان حملة  100 مليون صحة لدعم المرأة المصرية أنغام تشارك في إعلان حملة  100 مليون صحة لدعم المرأة المصرية



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates