حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر

أحمد حاتم
القاهرة - البحرين اليوم

تصدر الفنان أحمد حاتم تريند مؤشر البحث جوجل لسبب غريب، وهو تخليه عن لحيته التي اشتهر بها، والتي كانت سببا رئيسيا في وسامته، حيث تعرض لانتقادات كثيرة بعد اللوك الجديد، وأكد متابعوه أنه فقد الكثير من أناقته وجاذبيته بتخليه عن ذقنه.

لذا ننشر لكم فى هذا التقرير مجموعة من صور النجوم الرجال قبل وبعد حلاقة ذقنهم، منهم الفنان كريم فهمى وأمير كرارة وأحمد حاتم.

شارك الفنان أحمد حاتم صورة جديدة مع متابعيه، وقد ظهر فيها بدون الذقن، وهو ما دفع متابعيه للتعليق على صورته وكانت جميع التعليقات مصدومة من تغير شكله تماما بدون الذقن.

ومن بين التعليقات التي انهالت على صورة أحمد حاتم: "اوعى تحلق تاني"، وآخرون علقوا: "الدقن طلعت أخطر من الميكب"، وشعر متابعوه بالصدمة تجاه تغير ملامح وجه بعد أن قام بحلاقة ذقنه.

وظهر أحمد حاتم في الصورة وهو يرتدي بلوفر باللون النبيتي، وعليه سويت شيرت باللون الأسود، مع نظارة شمسية باللون الأسود وبالشكل الدائري.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد حاتم  بطولة فيلم "الغسالة" مع هنا الزاهد، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وتأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

"الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًَا شركة "دولار فيلم".

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج #احمد_حاتم، معلقين على شكله الجديد، وذلك بعدما شارك الفنان أحمد حاتم صورة جديدة مع متابعيه، وقد ظهر فيها بدون الذقن، وهو ما دفع متابعه للتعليق على صورته وكانت جميع التعليقات مصدومة من تغير شكله تماما بدون الذقن.

وتصدر هاشتاج #احمد_حاتم قائمة الأكثر تداولا عبر "تويتر"، من قبل رواد السوشيال ميديا.

كما علق الفنان آسر ياسين علي الهاشتاج بسبب الشبه بينه وبين أحمد حاتم بدون ذقن، ونشر صورا لأحمد حاتم بالذقن وبدونها، قائلا: "بس أنا لو ربيت دقني مش هبقى شبه أحمد حاتم..#اسر_ياسين vs #احمد حاتم".

يذكر أن الفنان أحمد حاتم تألق في فيلم "الغسالة" الذي عرض مؤخرًا في السينمات بعد أزمة فيروس كورونا المستجد الذي هاجم العالم خلال الآونة الأخيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.

الفيلم من إنتاج شركات "نيوسنشري للإنتاج" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي فيلمز".

ويشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد.

قد يهمك أيضًا

فنانون يرفضون الخوض في أسرارهم الخاصة ويعتبرونها "خط أحمر"

طرح أغنية جديدة تجمع آمال ماهر وعمرودياب في الفترة المقبلة

 
albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر حلاقة الذقن لـ 3 نجوم تعرضهم للتنمر



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates