الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير الخبير البحريني و الباحث التكنولوجي و رئيس مجموعة الذكاء الاصطناعي الدكتور جاسم حاجي حيث قدم لسعادتها نسخة من أحدث إصداراته الفكرية بعنوان "الذكاء الإصطناعي و التحول الرقمي..ضرورة حتمية بعد كورونا".و في مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالدكتور

جاسم حاجي، و أثنت على جهوده المقدمة في هذا الحانب. كما أشادت سعادة الوزيرة "الصالح" على أهمية مثل هذه الإصدارات الفكرية التي تواكب تطورات و مستجدات العصر الحديث ى المراحل المقبلة بعد جائحة كورونا كوفيد 19.

وً اكدت سعادة الوزيرة على أن هذا النوع من الإصدارات القيمة يعزز من الجانب المعرفي و هو ثمرة لجهود و مبادرات قدمها الخبير الدكتور جاسم حاجي حول ماهية الذكاء الإصطناعي و القطاعات العديدة التي يمكن أن تحقق الإستفادة من هذا المجال الحيوي في مملكة البحرين و الآثار الإيجابية و الفرص المتاحة و التي يمكن تحقيقها خاصة بعد هذه الجائحة.

و من جهته اعرب الدكتور جاسم حاجي عن عميق شكره و تقديره لسعادة وزيرة الصحة لدعمها و تشجيعها لهذه العلوم الحديثة التي تواكب متطلبات العصر و علوم المستقبل و التي تساهم في الدفع بعجلة التنمية و تطور الأداء و الإنتاجية نحو الأمام و في حل العديد من المعوقات.

و في نهاية اللقاء أعربت سعادة الوزيرة عن شكرها و تقديرها للعطاءات المتميزة و المتواصلة من جانب الدكتور جاسم حاجي و الإضافة الجديدة التي يقدمها للمكتبة البحرينية، متمنية له دوام التوفيق و النجاح في تحقيق الأهداف المنشودة.

قد يهمك ايضا 

وزيرة الصحة تعزي نظيرها اللبناني بضحايا الانفجار في بيروت

وزيرة الصحة تثمن توجيه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة بشأن صرف الأدوية بالصيدليات