حمد بن عيسى

تابع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه السباق التأهيلي لبطولة العالم لمسافة 160 كم الذي يأتي ضمن مهرجان العيد الوطني المجيد للقدرة، والتي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بمشاركة واسعة من الاسطبلات والفرسان في قرية البحرين الدولية للقدرة تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد برعاية شركة البحرين السلكية واللاسلكية "بتلكو". ولدى وصول جلالة الملك المفدى إلى موقع السباق، كان في الاستقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى جلالة الملك المفدى ايجازاً حول الفرق المشاركة ومراحل السباق وعدد الفرسان المشاركين فيه.وأعرب حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى عن ترحيبه بالفرسان المشاركين في هذا السباق العالمي، مؤكدا لهم انهم في بلدهم الثاني وإننا اسرة واحدة وثقافة واحدة، مؤكداً ان رياضة القدرة تعزز التعاون والصداقة والتعارف بين شباب وفرسان العالم، كما هنأ الفائزين في هذا السباق.

كما أعرب جلالته عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والقائمين على هذا السباق، متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح في السباقات القادمة.ومن جانبهم، أعرب الفرسان عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك المفدى على متابعة جلالته لهذا السباق، مما يعكس اهتمام مملكة البحرين برياضة سباقات القدرة والفروسية، مشيدين بحسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم المتميز لهذا السباق.

وقد حقق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب المركز الثاني في سباق 160 كم ضمن بطولة العيد الوطني المجيد للقدرة، وحصلت على المركز الأول الاسبانية ماريا الفاريز بطلة العالم. وتمكن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من الحصول على المركز الثاني على الجواد "CALANDRIA PH" في السباق الذي أقيم على 5 مراحل، حيث أقيمت المرحلة الأولى (لون احمر) لمسافة 40 كم، والمرحلة الثانية (لون ازرق) لمسافة 35 كم، والمرحلة الثالثة (لون أخضر)، لمسافة 35 كم، والمرحلة الرابعة (لون أبيض) لمسافة 30 كم، والمرحلة الرابعة (لون أصفر) لمسافة 20 كم. وجاءت في المركز الأول الفارسة الاسبانية ماريا الفاريز بونتون على الجواد "BIZAHE DE PIBOUL" والفارس أليكس لوغوي مورال في المركز الثالث

قد يهمك ايضا 

رئيس الوزراء البحريني يُؤكّد أنّ توجيهات حمد بن عيسى تُعزّز الأمن الصحي الاستباقي

حقوقيون يؤكّدون التزام البحرين بترسيخ وتعزيز وحماية حقوق الإنسان