شركة عقارات السيف

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير مع بنك البحرين والكويت BBK، سيتم بموجبها إقامة فرع مصرفي للبنك في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تطورها الشركة من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.
وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم افتتاح الفرع المصرفي رقم 22 لبنك البحرين والكويت في مملكة البحرين، حيث سيقع الفرع على مساحة تتجاوز الـ 200 متر مربع في مشروع الليوان. وقد بدأت أعمال الديكورات والتشطيبات في الفرع، ومن المتوقع افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وبهذه المناسبة، صرح أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: «يسعدنا أن نرحب ببنك البحرين والكويت في مشروع الليوان، حيث يشكل تواجد هذه المؤسسة المالية العريقة نقطة تحول مهمة في قاعدة المستأجرين بالمشروع والذي سيكون بمشيئة الله واحدًا من أكثر الأيقونات العقارية الواعدة على مستوى مملكة البحرين والمحافظة الشمالية».
بدوره، قال د. عبدالرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: «نحن فخورون بتوقيع اتفاقية التأجير مع شركة عقارات السيف بمشروع الليوان. ستخدم هذه الاتفاقية أهداف استراتيجيتنا بتوسيع نطاق تواجدنا في المزيد من المناطق الحيوية والمشاريع المميزة كالليوان، لاسيما وإننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن العميل هو القوة الدافعة وراء كل ما نقوم به من تطوير وتحسين بالخدمات، ونحن ملتزمون على الدوام في تقديم الأفضل في مجال خدمات العملاء وطرح حلول مصرفية متطورة في جميع مجالات العمل المصرفي من إيداع وإقراض وتمويل استثماري وغيرها».

قد يهمك أيضا:
"السيف" تُعاود افتتاح الجلسات الداخلية للمطاعم في البحرين
شركة عقارات السيف تدعم جمعية السنابل الخيرية