المحفظة الاستثمارية

تقديرًا لالتزامها وسعيها لتحقيق الامتياز، حازت شركة ديفيدند جيت كابيتال بجائزة «المحفظة الاستثمارية الأكثر ابتكارًا وتنوعًا» في البحرين 2020 من قبل «The Global Economics Awards» وهذه الجائزة تمنح لتُكافئ وتكرّم الأفراد والمؤسسات والشركات ذات البصمات التطويرية في القطاع الاستثماري، وتقيّم المرشحين للجوائز بناءً على مكانتهم في السوق ومختلف إنجازاتهم. وجاء هذا التكريم حصيلة المثابرة والجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لإنشاء وتشغيل محفظة استثمارية تتميز بالنجاح والكفاءة بما يتوافق مع أعلى معايير الأداء والابتكار.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة ديفيدند جيت كابيتال خالد الحمادي قائلاً: «إن إنشاء محفظة استثمارية وفق أسس سليمة هو أمر محوري لنجاح أي مستثمر في سوق العمل ونحن في ديفيدند جيت كابيتال نعتزّ ونفتخر بفوزنا لهذه الجائزة المرموقة والمعروفة عالميًا. وهذا الفوز هو تأكيد لتفاني فريق الشركة واجتهادهم. كما تتميز محفظتنا بتنوع في قطاعات الاستثمار ونحن مستمرون في سعينا إلى التوسع في الاستثمارات وتنويعها».

يذكر أن المحفظة الاستثمارية هي استراتيجية استثمار تستخدم لتوزيع المخاطر عبر عدد من فئات الأصول. إعادة التوازن إلى محفظتك هي واحدة من العوامل الحاسمة الضرورية في تأمين الاستثمارات الناجحة على المدى الطويل. يذكر أن ديفيدند جيت كابيتال تمتلك المهارات في عدة قطاعات تجارية وقد أثبتت الشركة خلال هذه الفترة القصيرة نجاح المنهج الفريد الذي اتبعته في إدارة شركاتها عبر تشجيع النمو في القطاعات الاقتصادية الأساسية، مما أسهم في تعزيز مركزها الرائد داخل الأسواق وكذلك عبر مبادرتها لخلق شراكات استراتيجيتها مع المؤسسات المرموقة

قد يهمك ايضا 

افتتاح ورشة العمل حول الاستثمار في أهداف التنمية المستدامة في البحرين

إشكالية قانونية تغل يد "الشورى" عن تعديل "السجل التجاري" في البحرين