الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

أقام مأتم الأمير في منطقة الجنبية الكائن بالمحافظة الشمالية مجلس عزاء على روح فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، وذلك تقديرًا وعرفانًا لمآثر الراحل الكبير.

وصرح رئيس مأتم الأمير الحاج عبدالجليل عبدالله العويناتي بأن إدارة المأتم نظمت مجلس فاتحة عبر البث المباشر على روح الفقيد المغفور له بإذنه تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، ولمدة ثلاثة أيام.

وقد أعرب العويناتي عن مشاعر التعزية والمواساة في هذا المصاب الأليم، ونوه إلى أن الأمير الراحل كان من أعمدة مملكة البحرين منذ تأسيسها الحديث والمعاصر. كما أشاد العويناتي بالمواقف الإنسانية والوطنية المشهود لها محليًا وإقليميا وعالميًا.

وأشاد العويناتي بمناقب الأمير الراحل، مبينًا أن سموه -رحمه الله- كان قائدًا ملهمًا ورمزًا للتواضع متواصلاً مع شتى شرائح المجتمع، كما كان للجميع أبًا وأخًا وصديقًا للجميع بمعية صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء.

واستذكر رئيس مأتم الأمير بمزيدٍ من التقدير والاعتزاز دور صاحب السمو الأمير الراحل في خدمة الشعائر الدينية وبناء دور العبادة وتوفير كل الإمكانيات لإحياء الشعائر على أكمل وجه ولا سيما خلال المناسبات الخالدة كذكرى عاشوراء حيث كان يحرص سموه على المتابعة الشخصية سنويًا لكل ما يتصل بهذه المناسبة.

وأكد العويناتي: سيبقى سموه -رحمه الله- بأعماله وتضحياته وإنجازاته رمزًا وطنيًا خالدًا، داعيًا الله أن يجزيه على ما قدمه لبلده وأمته خير الجزاء.

قد يهمك أيضًا

البحرين تستضيف "مؤتمر حاضنات ومسرعات الأعمال الخليجي الثالث"

وسم "خليفة بن سلمان" الأكثر تداولًا لليوم الخامس على مواقع التواصل الاجتماعي