شركة الكوهجي للتطوير العقاري

اختارت شركة الكوهجي للتطوير العقاري مجموعة «دون» أفخم مجموعات فيلروي آند بوخ، العلامة التجارية الراقية للحمامات والمنتجات الصحية، لتركيبها في مشروعها الأيقوني أونيكس بحرين بي.
ويأتي اختيار مجموعة «دون» من فيلروي آند بوخ لما تتميز به المجموعة من تصميم فريد وشكل جمالي، بخطوطها النحيفة الناعمة التي تناسب الديكورات الداخلية المختلفة، وتضيف لمسة جمالية ملموسة على الحمامات العصرية، فضلاً عن الاستفادة من التكنولوجيا الذكية لتوفير المياه والتي تقلل معدلات تدفق المياه إلى 5 لتر في الدقيقة بدون المساس بالضغط. وتتميز مجموعة «دون» من فيلروي آند بوخ بالتشطيبات الحصرية، وتنوع التصميم مع خصائص ذكية وراحة متناهية.
وتتماشى هذه الخطوة مع التزام شركة الكوهجي للتطوير العقاري بتوفير أعلى مستويات الجودة في الديكورات الداخلية، والاهتمام بالتفاصيل. كما أنها تأتي معززة لجهود الشركة الدؤوبة في تنفيذ مشاريع عالمية المستوى تجمع بين الشكل الجمالي المتميز والخصائص الوظيفية العملية، مع وضع سلامة ورفاهية المقيمين في أونيكس على قمة أولوياتها طوال مرحلة التشطيبات والديكورات الداخلية.
ولأول مرة في مشروع سكني في مملكة البحرين، سيتم تركيب أرقى مجموعات فيلروي آند بوخ من إكسسوارات الحمامات في مشروع أونيكس بحرين بي.
وفي هذا الصدد، يقول المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري: «تسعى الشركة دائمًا إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة مع تصميمات تدوم مدى الحياة. إننا نولي أهمية كبيرة بالصناعات الماهرة، والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، كما نبدي تقديرًا كبيرًا بالتصميمات الفاخرة».
وأضاف المهندس محمد الكوهجي قائلاً: «علاوة على ذلك، فإن الاختيار تم بواسطة إحدى الشركات الرائدة في التجارة وهي (سيار التجارية). وتمتد الشراكة بين الكوهجي للمقاولات ووكالات سيار على مدى العديد من السنوات، حيث تعاوننا في مشاريع مهمة في البحرين».

قد يهمك أيضا:
"شقة للإيجار وشهرين مجاناً" ملاك العقارات يقدمون عروضاً مغرية
«BBK» يوقع اتفاقية لاستئجار فرع مصرفي في مشروع «الليوان»