سنتر البحرين يطلق موسم الشتاء وسيارة بانتظار المحظوظ
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

إلى جانب العروض الاستثنائية والجوائز للعملاء الأوفياء

" سنتر البحرين" يطلق موسم الشتاء وسيارة بانتظار المحظوظ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " سنتر البحرين" يطلق موسم الشتاء وسيارة بانتظار المحظوظ

سيتي سنتر البحرين
المنامة - البحرين اليوم

أطلق «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية الأبرز في المملكة، احتفالات موسم الشتاء التي باتت حدثًا سنويًا ينتظره الزوار، وذلك طوال شهر ديسمبر. تتيح هذه الحملة على امتداد شهرٍ كامل الفرصة أمام المتسوقين للفوز بسيارة فاخرة جديدة طراز «بورش كايين كوبيه»، مع فعالية «تسوق واربح» التي يقيمها المجمع، إلى جانب تحقيق أسعد اللحظات لجميع أفراد العائلة والأصدقاء مع منصة الغابة الشتوية التفاعلية.

وقال دعيج الرميحي، مدير «سيتي سنتر البحرين»: «نرحب في «سيتي سنتر البحرين» من جديد بزوارنا ونقدم لهم تجربة ترفيهية خاصة بموسم الشتاء والأعياد والتي تناسب كل الأعمار. وهذا العام حرصنا على تقديم فعاليات وأنشطة مميزة وحصرية لتحقيق لحظات لا تنسى، إلى جانب العروض الاستثنائية والجوائز لزبائننا الأوفياء».

تتميز حملة الاحتفالات الشتوية هذا العام في «سيتي سنتر البحرين» بتحويل الساحة الرئيسية إلى غابة شتوية مبهرة وساحرة مع ديكورات معلقة وكرات الثلج الذهبية المتلألئة وعرض تفاعلي يجسد الدببة القطبية وعددا من الشخصيات المتحركة. تشكل هذه الغابة خلفية رائعة لالتقاط الصور العائلية التي لا يمكن تفويتها.

يقدم «سيتي سنتر البحرين»، لواحدٍ من المتسوقين المحظوظين فرصة الفوز بسيارة SUV فاخرة (بورش كايين كوبيه). يمكن للزوار الذين يقومون بالتسوق من أي متجر من متاجر «سيتي سنتر البحرين» بقيمة 30 دينارا بحرينيا أو أكثر، تقديم فواتيرهم في واحد من مكاتب استبدال الفواتير التي تتواجد في كافة أرجاء مركز التسوق للدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

استمتعوا معنا باحتفالات اليوم الوطني

يحتفل مركز التسوق باليوم الوطني الـ 49 لمملكة البحرين، وذلك من خلال عروض تسوّق حصرية والديكورات الخاصة باليوم الوطني التي ستتيح المجال أمام الزوار لالتقاط الصورة المميزة. كما سيتم تزيين الواجهة الأمامية لمركز التسوق باللون الأحمر والأضواء البيضاء.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم «سيتي سنتر البحرين» عروض بطاقة هدايا لمكافأة المتسوقين في إطار احتفالات اليوم الوطني لمملكة البحرين. ويمكن للزبائن شراء بطاقة هدايا بقيمة 40 دينارا بحرينيا أو أكثر، والحصول مباشرةً على بطاقة إضافية بقيمة 10 دنانير بحرينية. يسري هذا العرض من 13 إلى 17 ديسمبر، ويقتصر على أول 100 متسوّق كل يوم.

قد يهمك ايضاً

"لو ميريديان سيتي سنتر البحرين" يحصد جائزة أفضل فندق للأعمال

أفكار لتنسيق جلسات خارجية مع سندس حبوب أم شريف

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 سنتر البحرين يطلق موسم الشتاء وسيارة بانتظار المحظوظ  سنتر البحرين يطلق موسم الشتاء وسيارة بانتظار المحظوظ



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates