المُمثّلة زينة تؤكّد أنّ التقاط الصور لها جاءت بطريقة غير مهذبة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بعد انفعالها على بعض المراسلين في مهرجان القاهرة السينمائي

المُمثّلة زينة تؤكّد أنّ التقاط الصور لها جاءت بطريقة غير مهذبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المُمثّلة زينة تؤكّد أنّ التقاط الصور لها جاءت بطريقة غير مهذبة

الفنانة زينة
القاهرة - البحرين اليوم

ردّت الفنانة زينة على الانتقادات الحادة التي طالتها من جمهورها عبر السوشال ميديا بسبب انفعالها على بعض المراسلين أثناء لقائهم معها على هامش مهرجان القاهرة السينمائي والحديث معهم بطريقة وصفها البعض بالغرور وغير المهذبة.

وقالت زينة في تصريحات تلفزيونية: "الفيديو المنتشر تم منتجته وتقطيعه بطريقه تسيء لي، وأنه اجتزئ بشكل مستفز أضحكني أنا شخصيا عندما شاهدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بأني مجنونة وأتشاجر مع الجميع بدون سبب".

وأضافت: "الحقيقة أنه أثناء لقاء معي تفاجأت بشخص يصورني بتليفونه ويكبر الشاشة بطريقة غير مهذبة فطلبت منه عدم التصوير بالتليفون وأثناء ذلك وجدت شخصا آخر يصور بتليفونه وأنا لا أحب التليفونات في التصوير لأنها تكون غير لائقة".

وردا على السخرية التي تعرضت لها بسبب تصريحها الشهير بأنها ساعدت في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت زينة: "أنا لم أقصد بمساعدتي شيئا خاطئا حتى تنقلب الدنيا ولكني أقصد بأني يجب أن أكون إضافة، فأنا أحاول أن أكون متواجدة على الأقل وأنا أعلم بأن رصيدي الفني ليس كافيا ولكني أحاول".

وكانت بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير تداولت مقطع فيديو للفنانة المصرية زينة رضا، من أحد لقاءاتها الصحفية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.ويُظهر مقطع الفيديو المتداول الفنانة المصرية وهي تنفعل على أشخاصٍ من حولها كانوا يقومون بالتقاط الصور لها؛ إذ سُمعت وهي تقول لأحدهم: "لو سمحت ممكن تنزّل موبايلك، هو حضرتك أنا تمثال عشان تصورني"، مضيفةً: "ما أنا كنت قاعدة مستريحة بالبيت، أنا ايه اللي نزلني"، متابعةً لأحد آخر: "أنت بتعمل ايه".

ويبدو أن هذه الانفعالات على المصورين حولها لاقت العديد من التعليقات الناقدة لتصرفها، والتي أشار أصحابها فيها إلى أن الفنانة المصرية ذاهبة لمهرجان مهم، وتعلم أنها ستسير على السجادة الحمراء، ومن حولها المصورون الذين سيلتقطون لها الصور، ولذلك فإن انفعالها عليهم لم يكن بالأمر المبرر.

كما تعرضت لانتقادات لاذعة كثيرة؛ إذ جاء في تعليق إحداهن: "والله عنجد الحق مش عليكي ..على اللي عملولك قيمه وكرموكي"، وأضاف آخر: "حاضره مهرجان وما تبي احد يصورها، كان تعشيتي ونمتي ببيتك ووفرتي عليهم طيب! والله حاله"، وتابع آخر متسائلا: "ايه في ايه مش على اساس هي فنانة وجت لمكان التصوير اصلا؟".

قد يهمك ايضاً

أحدث موديلات فساتين مزينة بالورود موضة 2021

شاهد: آخر عيد ميلاد لـ"ترمب" في البيت الأبيض

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُمثّلة زينة تؤكّد أنّ التقاط الصور لها جاءت بطريقة غير مهذبة المُمثّلة زينة تؤكّد أنّ التقاط الصور لها جاءت بطريقة غير مهذبة



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates