قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز

قبعة القش
القاهرة - البحرين اليوم

تعتبر القبّعات المصنوعة من القشّ من أكثر الإكسسوارات التي تناسب فصل الصيف وجوّه الحار. ومع تنوّع تصاميمها ولمسات الإبتكار التي باتت ترافقها، لم تعد القبّعة المصنوعة من القشّ حكراً على مشاوير الشاطئ بل تحوّلت إلى قطعة إكسسوار عصرية تختار الفتاة لتزيّن بها مختلف إطلالاتها.

حقائب القش لسفرات هذا الصيف

ظهرت قبّعات القشّ على منصّات العرض للمرة الأولى على شكل قبّعة طويلة مع حوافّ بالية عام 1965. وفي عام 1976، قدّم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld في مجموعته لدار كلوي Chloé، مجموعة تضمّنت فستاناً إغريقيّاً أبيض اللون، اعتمرت معه العارضة قبّعة بحّارة من القشّ مزيّنة بالشرائط. أما عام 1991 فبرزت قبعات القش الضخمة مع المصمّم جان-شارل دو كاستلباجاك Jean-Charles de Castelbajac، إلى أن جاء المصمم جيانفرانكو فيري Gianfranco Ferre في السنة التالية، بمجموعة قبّعات فيدورا من القشّ، إحداها مزيّنة بالذهب، والثانية بخطوط سوداء وبيضاء، وقبّعات ضخمة، في مجموعة ربيع وصيف 1992 لدار ديور Dior.

وفي العام 2007 أعادت المصمّمة آنا سوي Anna Sui ابتكار قبّعات القشّ لتشبه قبّعات القراصنة في مجموعتها الصيفيّة، بينما قام كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld بتطريز القبّعة المخروطية المصنوعة من القشّ بأسلوب صيني في العرض الذي قدّمه في شانغهاي عام 2009.


ظلّ تواجد قبّعات القشّ في كلّ موسم وصولاً إلى موسم ربيع وصيف 2020وقد رأيناها تزيّن رؤوس العارضات في الكثير من المجموعات التي قدّمها المصمّمون هذا الموسم…
 


نصائح لإتقان طلّة قبّعة القشّ

- القبّعة كبيرة الحجم تُعتبر الأكسسوار المثاليّ للعطلة الصيفية، ولكنْ إذا كنت قصيرة الحجم، قد يطغى حجمها عليك ولا يعطيك الطلّة المنشودة.
- أكملي طلّة قبّعة القشّ بنظّارات شمسية كبيرة الحجم، لتستعيدي أناقة نجمات الخمسينيّات من القرن الماضي.
- يمكنك أن تختاري حقيبة من القشّ مع قبّعتك المصنوعة من القشّ لطلّة صيفية بامتياز.
- قبّعة القشّ مع فستان صيفيّ تمنحك طلّة محبّبة، لكنّ ذلك لا يمنع اعتمارها مع بنطلون جينز وتي-شيرت بسيطة، إذ إنّ تأثيرها سيظلّ ينضح بالأناقة.
- الأكسسوارات الذهبيّة تُعتبر المكمِّل الطبيعي لطلّة قبّعة القشّ.

إطلالة الشاطئ

اختاري قبّعة القشّ لتحمي رأسك من أشعة الشمس خلال تمضية نهار على شاطئ البحر. نسّقيها مع فستان بتصميم مريح وحذاء فليب- فلوب يزيد من عفوية طلّتك.
 

إطلالة كاجوال

لم تعد قبعة القشّ حكراً على إطلالات الشاطئ بل بات بإمكانك أن تختاريها لتزيّني أزياءك الكاجوال خاصة مع التصاميم المبتكرة التي ظهرت بها مجموعات هذا الصيف.

قد يهمك ايضا:

موديلات فساتين بحر طويلة لإطلالة صيفية منعشة ومريحة

أحدث صيحات اكسسوارات الشعر موضة صيف 2020

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز قبعة القش إكسسوار صيفيّ بامتياز



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates