أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها

المجوهرات
المنامة ـ البحرين اليوم

قد تجد بعض النساء سعادتهنّ في الحبّ، وبعضهنّ الآخر في النجاح المهنيّ، لكنّ الشريحة الكبرى منهنّ يغمرهنّ الفرح لمجرّد اقتناء قطعة مجوهراتٍ ثمينة! دور المجوهرات الراقية تعمل دائماً على تجديد قطعٍ أيقونيّة وابتكار مجموعاتٍ جديدة تكونين أنتِ ضحيّتها! ستقعين أسيرة بريقٍ ساحر وتقفين حائرة... ماذا ستختارين!   

لقاء الأنوثة بالجرأة

مجموعة المجوهرات الجديدة التي أطلقتها دار Atelier Versace لربيع وصيف 2020تجمع بين الأنوثة والجرأة. تضمّ عقوداً، أساور، أقراطاً وبروش، مصنوعة من الماس، الياقوت، التورمالين، العقيق وغيرها من الأحجار الكريمة... الرومانسيّة والأنوثة يجسّدهما عقدٌ يشبه لوحة موزاييك مركّبة من تموّجات حبّات الماس البيضاء، الزرقاء والسوداء. الجرأة التي لطالما تميّزت بها الدار الإيطاليّة، تتجلّى في تصميم البروش على شكل رأس الميدوزا الأيقونيّ، رمز الدار. أمّا الأقراط والأساور، فهي مستوحاة من فنّ الأوريجامي، وتمزج في تصميمها بين الكلاسيكيّة والعصريّة.

العودة إلى الطفولة!

حوّلت Victoire De Castellane، المديرة الإبداعيّة لقسم المجوهرات الراقية في دار Dior، ذكريات طفولة Christian Dior في حدائق مدينة Granville الفرنسيّة، إلى 12 قطعة مجوهرات فريدة. تلاعبت بالأحجار، كالزمرّد، الزبرجد، التنزانيت، التورمالين الزهريّ والأحمر وغيرها، ونسجت منها أجمل اللّوحات الفنيّة الملوّنة. قطعة واحدة من المجموعة كافية لتجعل حياتكِ مهرجان فرحٍ لا ينتهي!

رقصة الماس

لدار De Beers، منذ العام 1888، دورٌ رائد في استخراج الماس، تقطيعه وبيعه. لا يمكن منافسة حبّات الماس النقيّة التي تصدّرها! ها هي اليوم تبهرنا بقطعٍ جديدة ضمن مجموعات المجوهرات الراقية. تتراقص حبّات الماس النادرة في قطع مجموعة Arpeggia، تلتقي كنوز الماضي بالأسلوب العصريّ في مجموعة Talisman، يتجلّى جمال الطبيعة في قطع مجموعة De Beers Phenomena وتتفتّح أزهار الحبّ في أقراط، أساور، خواتم وعقد من مجموعة Adonis Rose. أمّا التحفة الفنيّة التي ستجعل دقّات قلبكِ تتسارع، فهي عقد Mosaic المرصّع بأكثر من 2000 حبّة ماسّ مقطّعة بطريقة Trilliant-cut.

تكريماً لمبدعة الدار

تطلق الدار الفرنسيّة مجموعة المجوهرات الراقية  Signature De Chanelتكريماً لعالم الفروسيّة الذي كانت تعشقه Gabrielle Chanel. تستقي المجموعة إلهامها من السترات المبطّنة التي يرتديها الفتيان في حلبة السباق، والتي شكّلت أيضاً مصدر وحي لمؤسّسة الدار عندما ابتكرت الحقيبة الأيقونيّة 2.55 في الخمسينيّات. تضمّ المجموعة 48 قطعة مجوهراتٍ استثنائيّة تتميّز بأشكالها الغرافيكيّة وخطوطها الأنيقة، وتعبّر عن البساطة الراقية التي لطالما اشتهرت بها الدار.

حرفيّة تتوارثها الأجيال

الحرفيّة اليدويّة التي تتميّز بها فيينا، ورثتها دار Adler منذ حواليّ 130 عاماً، وراحت تطوّر تقنيّاتها ومهاراتها في صناعة المجوهرات الراقية، فباتت تفاجئنا كلّ مرّة بتصاميم تخطف الأنفاس. 3 قطع جديدة انضمّت مؤخّراً إلى عائلة المجوهرات الراقية، لفتنا منها عقدٌ مصنوعٌ من الذهب الأبيض، 18 قيراطاً، ومرصّع بحواليّ 250 حبّة ماس.

قد يهمك ايضا 

مصمم أزياء أوزباكى يتحدى وباء "كورونا" بـ"فاشون شو أون لاين"

تعلمي طريقة تنسيق الملابس كالمحترفين بأبسط النصائح

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates