فندق هندي فاخر يحول حمام سباحة لمزرعة سمكية لتعويض الخسائر
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فندق هندي فاخر يحول حمام سباحة لمزرعة سمكية لتعويض الخسائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق هندي فاخر يحول حمام سباحة لمزرعة سمكية لتعويض الخسائر

فندق هندي فاخر
نيودلهي- البحرين اليوم

حول منتجع فاخر فى جنوب الهند حوض السباحة الخاص به إلى مزرعة أسماك وسط الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، فعادة ما يكون المسبح الذي يبلغ طوله 150 مترًا 500 قدم فى منتجع أفيدا فى ولاية كيرالا مليئًا بالسياح الأوروبيين، ولكن الآن تتسبب الآلاف من أسماك اللؤلؤ فى تناثر المياه، فبحسب ما ذكر موقع "إندبندنت"، فقد أجبر المجمع على الإغلاق فى مارس عندما أمر بإغلاق فيروس كورونا على مستوى البلاد، وتم السماح بإعادة فتح عدد قليل من الفنادق منذ ذلك الحين.

وقال رئيس الفندق إن المزرعة المؤقتة لأسماك اللؤلؤ لن تغطى الخسائر الناجمة عن الوباء، الذي دفع العديد من الفنادق إلى الإفلاس مضيفا: نأمل في أن تساعد الأموال في تغطية الفواتير الأساسية حتى يتسنى للشركة الاستمرار فى العمل حتى عودة السياح.

وقال:"لا يمكننا الاستمرار في هذه المزرعة في حوض السباحة، لكننا نحاول إيجاد أراض بديلة حيث يمكننا بناء هذه المعرفة لمشاريع أكبر"يذكر أن بيانات وزارة الصحة الاتحادية أظهرت أن الهند سجلت اليوم الخميس قفزة قياسية يومية في الإصابة بفيروس كورونا بلغت 75760 حالة، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات بها إلى 3.31 مليون مع ارتفاع الحالات في جميع أنحاء البلاد.

والهند هي أكثر دول آسيا إصابة بالفيروس والثالثة في العالم بعد الولايات المتحدة والبرازيل. وسجلت أكبر عدد من الإصابات في يوم واحد في العالم منذ السابع من أغسطس، وفقا لإحصاء رويترز.وزادت الوفيات في الساعات الأربع والعشرين الماضية نفسها بواقع1023، ليصل مجملها إلى 60472.

قد يهمك أيضًا:

أفضل الفنادق السياحية للإقامة في "القاهرة"

فندق سويسري يوفر عزلاً فاخرًا بـ52 ألف يورو

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق هندي فاخر يحول حمام سباحة لمزرعة سمكية لتعويض الخسائر فندق هندي فاخر يحول حمام سباحة لمزرعة سمكية لتعويض الخسائر



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates