تصميمات عباءات سوداء موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تصميمات عباءات سوداء موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصميمات عباءات سوداء موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم

العباءات السوداء
القاهرة -البحرين اليوم

تعتبر العباءات السوداء من أكثر الملابس المفضلة لدى النساء المسلمات في الشرق الأوسط، إنه فستان جميل طويل وفضفاض بأكمام طويلة، مما يخلق مظهر "الأميرة" الرشيق، لطالما ارتبط هذا النوع من الملابس ليس فقط بالنساء العربيات ولكن أيضاً بالنساء اللائي يتمتعن بمكانة جيدة وأسلوب محتشم أنيق.
العبايات السوداء من الأزياء نسائية المعبرة للغاية، إنها تتحدث فقط نيابة عنكِ والطريقة التي ترتديها والطريقة التي تبدين بها! مع مئات الخيارات والخيارات للتجربة، يمكن أن تصبح هذه الملابس الجميلة ملابس سهرة أو ملابس عرضية أو ملابس يومية عادية، مظهرها الأنثوي المريح والناعم واللطيف هو ما يجعلها مميزة ومفضلة، يتم دمج العباية السوداء بشكل مثالي مع الشيلة أو الحجاب أو حتى النقاب وبالتالي فهي أفضل ملابس نسائية إسلامية.
نحن هنا لمساعدتك في اختيار العباية السوداء المناسبة لكل غرض، عند اختيارها بعناية، يمكن أن تصبح عباياتك جزءً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه في خزانة ملابسك.
هل وقعتي بالفعل في حب تلك القطعة البراقة في المركز التجاري؟ أو تفضلين التسوق عبر الإنترنت؟ فيما يلي بعض النصائح المهمة لكِ قبل إجراء عملية الشراء
العباية هي أسلوب حياة وليس تغييراً، فالسيدات اللاتي يرتدين العباية يشعرن في الغالب بالراحة والنعمة التي يتمتعن بها ومن غير المرجح أن يغيرن أسلوب هذا الموسم وهنا سنناقش أفضل العبايات لكل موسم.
قد يكون العثور على العبايات السوداء الصيفية أمراً صعباً، لأن العديد منها مصنوع من الأقمشة الاصطناعية وهو أمر غير مفضل على الإطلاق في الطقس الحار.
تجنبي الأقمشة المصنوعة من البوليستر أو النايلون أو الدنيم أو الحرير الصناعي بنسبة 100٪. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار المدمجة مع الأقمشة الطبيعية.
أثناء البحث عن عبايتك الصيفية، تجنبي الفساتين الضيقة.
عباءة شتوية من المخمل والساتان للموسم الممطر والرياح اختاري عباءات سوداء للشتاء، يجب أن تكون العباية المثالية للطقس البارد: بوصة أو أقصر من عباياتك الصيفية الخفيفة.
مقاس واحد أكبر مما ترتديه عادةً (ضعي في اعتبارك أنكِ سترتدين ملابس أكثر سمكاً تحتها).
يكون لها إغلاق بواسطة أزرار أو سحاب.
العباءة التي تأتي بغطاء للرأس تحمي حجابك من المطر والرياح.
عباءة سوداء كلاسيكية
لا تزال العباءة السوداء السادة هي الكلاسيكية المتدفقة بشكل غامض وتشع بالفخامة والأناقة ومع ذلك، أصبح هذا الثوب في الوقت الحاضر مناسباً ومرغوباً للغاية من قبل العديد من النساء اللائي يتبعن ديانات وتقاليد مختلفة، لذلك، يمر طوال الوقت بتغييرات كبيرة في الأنماط والأقمشة والقصات والمطبوعات والتطريزات والزخارف، كل هذا لإرضاء التفضيل وخلق الفردية لكل امرأة تحب أن تبدو مختلفة من خلال الحفاظ على المظهر المتواضع.
كيف تختاري الوشاح مع العباية السوداء؟
يجمع العديد من البائعين العباءة مع الوشاح وهي مصممة خصيصاً لكل امرأة، لكنها ليست مشكلة إذا لم تكن متوفرة ليس من الضروري أن يكون الوشاح بنفس لون العباءة ، لكن يجب أن يتناسب الطراز والقماش مع الفستان.
تذكري أنه بغض النظر عن مدى تصميم عبايتك، إذا كان الوشاح لا يتناسب معها جيداً، فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى تدمير كل اللمعان والتألق في ملابسك بالكامل، تتطابق شالات الشيفون عادةً مع معظم العبايات.
اختاري الحجم المناسب واضبطيه إذا لزم الأمر
إذا كنتِ تشتريين عبايتك عبر الإنترنت، يجب أن يكون لديكِ الخيارات لتحديد مقاسك، حتى لو كنتِ تعلمين ذلك، فلا يزال يتعين عليكِ استعراض مخطط حجم العنصر المحدد.
إذا كنتِ تتسوقين في الخارج، فقد تكون لديكِ الفرصة لتعديل العباية المختارة في نفس المكان، في الإمارات العربية المتحدة، في مراكز التسوق والعبايات السوداء، عادة ما يتم تضمين هذه الخدمة مع مشترياتك.
في بعض الأحيان قد يكون الفستان عريضاً جداً أو طويلاً جداً أو أكمامه فضفاضة جداً، لا تقلقي، فسيقوم الخياط بإصلاح ذلك في غضون 30 دقيقة، بالطبع بعد أخذ قياساتك.
يعتمد الطول المناسب للعباية على الغرض منها والمناسبة التي سيتم استخدامها من أجلها، على سبيل المثال، إذا كنتِ سترتدي عباية أنيقة وبراقة لمناسبة خاصة، يمكن أن تكون أطول، بحيث تكون تحت الكاحل، بالنسبة للثوب العملي اليومي، لا ينصح بتركه تحت الكاحل، إلا إذا كنتِ ترتدين حذاء بكعب العالي
نظراً لأننا نعلم أن العباية تقدم لنا تصميمات مختلفة وأسباباً مختلفة لارتدائها، فإن ارتداء العباية المناسبة في المكان المناسب أمر مهم أيضاً، لم تعد العباية مجرد عباية، يمكن أن يكون الزي المثالي كملابس رسمية، بقدر ما هو ثوب المناسبات الخاصة المثالي.
لذلك قمنا بتجميع بعض الأفكار المفيدة حول الأسلوب، وفقاً لمناسبتك والتي قد تدعم اختيارك، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

قد يهمك ايضاً

جلابيات وعباءات خليجية من مدونة الموضة الإماراتية مريم اليافعي

تشكيلة أنيقة من عباءات بأكمام منفوخة من إنستغرام النجمات

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات عباءات سوداء موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم تصميمات عباءات سوداء موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم



GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 15:22 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

إطلالة مميزة لتيفاني هاديش في "كارمايكل شو"

GMT 15:14 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا توضح كيفية الجمع بين العمل والأمومة

GMT 09:30 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إنشاء مضمار خاص لسباق الهجن في القرية السعودية للإبل خيل

GMT 07:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

كيفين فوجت مدافع بريمن يعاني من ارتجاج في المخ

GMT 14:05 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الحوثيون يقرّرون إطلاق أسماء قتلاها على قاعات جامعة ذمار

GMT 12:29 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الوسط الفني يودع 9 نجوم خلال 2019 كانت وفاتهم صادمة للجمهور

GMT 13:16 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المترجم الفلسطينى صالح علمانى عن عمر 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates