مجموعة من الإطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مجموعة من الإطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء

عروض الأزياء
القاهرة -البحرين اليوم

إذن، من أين أتت كل هذه القطع؟ بدأنا في ملاحظة هذا الاتجاه لأول مرة في بداية العام، بينما كنا نتابع عروض الأزياء كل يوم، يبدو أن قطعة هندسية جديدة ذات ألوان زاهية ستظهر على صفحة الاستكشاف الخاصة بنا، من العلامات التجارية الصغيرة المستقلة إلى بيوت الأزياء ذات الأسماء الكبيرة، تتفق العلامات التجارية من جميع الأنواع على أن الأمر كله يتعلق بنقش المربعات checkers.
لقد انحسرت الطباعة داخل وخارج الموضة لفترة من الوقت وظهرت كل بضع سنوات، منذ أن أصدرت علامة الأحذية Vans سنيكرز ذات رقعة الشطرنج في أوائل الثمانينات، أصبحت المربعات مرتبطة بمظهر الربيع.
العلامات الفاخرة أعطت أيضاً مظهر رقعة الشطرنج لمسة أكثر دقة، من يستطيع أن ينسى ربيع 2013، أظهر لويس فويتون ومارك جاكوبس نقش المربعات بالكامل في لوحات شطرنج (معاطف سهرة، بدلات وكلها) في الآونة الأخيرة، وضعت ملصقات مثل Molly Goddard و Stine Goya أيضاً الطباعة على سترات وسترات من الحرير، من بين أشياء أخرى.
لكن هذا الربيع، العنصر الذي يجب اقتناؤه هو نسيج محبوك التركيز الجديد يشعرك بالانتعاش بلا شك، سنجادل في أن الاستثمار في الحياكة المتقاربة أمر ذكي تماماً مثل شراء بلوزات هاي كول، فهي تقوم بكل الرفع الثقيل لمظهرك ويدلي ببيان ويبقيكي دافئة أيضاً.
يعمل الوقت الإضافي لملابسك! لكننا أقل اهتماماً، بسبب رغبتنا في ارتداء الكاروهات ومع ذلك، فنحن مهتمون أكثر في سبب هوس مصممو الأزياء فجأة باستخدامه في ساحة التريكو، اتضح أنه من الممتع صنع نسيج متقلب كما هو الحال الآن.
إنه نمط سهل للغاية للتعلم به، في رأينا ومن الواضح أنه من الممتع للغاية النظر إليه وارتدائه، لا شك أنه سيجعلكِ تبتسمين ولا يمكننا الحصول على ما يكفي من ذلك في عام 2021، هناك الكثير من الطرق الآمنة والمحفزة لقضاء الأشهر العديدة التالية بعيداً اجتماعياً في الداخل مرتدية إحدى مطبوعات رقعة الشطرنج العديدة التي رأيناها  على المدرجات.
تميل نقش المربعات إلى أن تكون الدعامة الأساسية لفصلي الخريف والشتاء ولكن هذا الموسم يدور كل شيء حول فكرة جديدة، بنفس القدر، طباعة رقعة الشطرنج هي صيحات الموضة على مدارج الربيع والصيف التي ظهرت في كل مكان، بالتأكيد، أنتِ تحبين الجانب الحاد من المربعات الذي اعتدنا رؤيته عاماً بعد عام (ما زال بربري متمسكاً به حتى اليوم) ولكن هناك شيء ما حول الطباعة التي تبدو وكأنه طباعة منقوشة أكبر وأكثر برودة.

قد يهمك ايضاً

أجمل تصاميم الفساتين السوداء مستوحاة من عروض الأزياء العالمية

تعرف على أهم عروض الأزياء المُرتقبة في 2021

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الإطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء مجموعة من الإطلالات بنقش المربعات من عروض الأزياء



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates