5 طرق تنسيق أرتداء المعطف المصنوع من الصوف
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

5 طرق تنسيق أرتداء المعطف المصنوع من الصوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 طرق تنسيق أرتداء المعطف المصنوع من الصوف

معطف صوف
المنامة-البحرين اليوم

من أكثر موديلات معاطف شتوية رواجاً هذا الموسم، هو المعطف المصنوع من صوف الخروف أو ما يُعرف بـShearling Coat. رأيناه على منصات عروض الأزياء كما رصدناه في لوكات الفاشينيستا والنجمات. هذا التصميم كفيل بمنحكِ لوك مريح، أنيق ودافئ في الوقت عينه، لذا لا تتردّدي في إدراجه ضمن قائمة الملابس التي عليكِ شرائها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 5 طرق مختلفة لتنسيق هذا الشكل من معطف نسائي، مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة. تابعي القراءة واستوحي منهنّ.

تنسيق معطف نسائي من صوف الخروف في إطلالة موحدة اللون هل تبحثين عن تنسيق سهل، أنيق وكلاسيكي في الوقت عينه؟ إذاً ما عليكِ سوى اللجوء إلى معطف نسائي Shearling في إطلالة موحّدة باللون نفسه. من هنا، استوحي من لوك نهى نبيل التي اعتمدت سروال، كنزة هاي نك وحذاء شتوي، جميعها باللون الأبيض، مع معطف نسائي باللون الأزرق الصارخ. كذلك، لا تترددي في ارتداء ملابس باللون الأسود مع معطف من صوف الخروف تماماً كما فعلت Viky Rader. 

وتنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع بدلة رياضية وتنسيق المعطف النسائي المصنوع من صوف مع بدلة رياضية سواء كانت قطعها متطابقة من ناحية اللون أم لا، سيمنحكِ لوك مريح وعصري في الوقت عينه. فالبزة الرياضية شكّلت هوس النجمات في الآونة الأخيرة، وهي من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم. استوحي من لوك Caroline Daur التي اعتمدت ملابس باللون الأبيض مع معطف وبوتس بالتدرّج البنّي. كما استلهمي من طلة هايلي بالدوين Hailey Baldwin التي ارتدت معطف باللون البنفسجي الفاتح مع سروال رياضي وسنيكرز بالتدرّج الأبيض، فتألّقت بلوك منعش.

وتنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع فستان قصير هذه الطريقة ستزوّدكِ بلوك أنيق وجميل في الوقت عينه، لذا لا تتردّدي في اللجوء إليها في شتاء 2021. اختاري لوك موحّد اللون تماماً كما فعلت Leonie Hanne التي لجأت إلى فستان، معطف وبوتس بالتدرّج الأسود، أو استلهمي من لوك Pernille Teisbaek التي ارتدت فستان اسود مع معطف بيج. وتنسيق معطف نسائي من صوف الخروف مع بنطلون جينز لإطلالاتكِ الكاجوال، لمَ لا تنسّقين معطف نسائي بصوف الخروف مع سروال جينز؟ للوك مرح ومنعش، استلهمي من إطلالة Emili Sindlev التي ارتدت معطف باللون البنفسجي الفاتح مع سروال جينز. لطلة هادئة وبسيطة، استوحي من ايما روبرتس Emma Roberts التي اعتمدت معطف ابيض مع سروال جينز وحذاء مسطّح، أو من Tamara Kalinic التي لجأت إلى معطف بني مع كنزة هاي نك سوداء، جينز وبوتس.

وتنسيق معطف نسائي من صوف الخروف على شكل فستان في شتاء 2021، وللتميّز بلوك فريد من نوعه وعلى اخر موضة، لا تتردّدي في ارتداء معطف نسائي Shearling على شكل فستان، أي من خلال إقفاله بواسطة حزام. استوحي من Rosie Huntington-Whiteley التي لجأت إلى هذه الطريقة مع ربط كنزة فوق المعطف، فتميّزت بلوك ستايلش 100%. كما استلهمي من Sira Pevida التي ارتدت معطف عن طريق إقفاله بواسطة حزام، مرتدية أسفله سترة أخرى مقترنة بقبعة.

قد يهمك ايضا 

عباءات بموديل المعطف الموضة الأبرز في خريف 2020

أبرز المعاطف الراقية للمُحجّبات في فصل الشتاء تعرّفي عليها

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 طرق تنسيق أرتداء المعطف المصنوع من الصوف 5 طرق تنسيق أرتداء المعطف المصنوع من الصوف



GMT 23:18 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

سعيد بن طحنون يحضر أفراح بن عوي وبالعبدة الشامسي

GMT 22:17 2015 الأحد ,04 كانون الثاني / يناير

طلاب "التربية" يطلعون على عمليات توزيع "أرامكو" السعودية

GMT 16:56 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كريستين ستيوارت تتألق في حفلة ترويجية لفيلمها

GMT 03:06 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "برشلونة" يشعر بالرضا رغم فشل فريقه أمام "أولمبياكوس"

GMT 13:56 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الصلح بين معتصم النهار وهيفاء وهبي في "أسود فاتح"

GMT 13:51 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

فورد تستعرض نموذجها الجديد من سيارات Mustang

GMT 21:37 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخشت يعلن أن "جامعة القاهرة" ستشارك بأسبوع الشباب

GMT 03:31 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "إير برلين"

GMT 22:54 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

سولسكاير لا يتوقع تدعيمات شتوية في صفوف "مانشستر"

GMT 19:50 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

فان جال يحدد الصفقة التي يحتاجها برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates