ساعة بألوان قوس قزح وفراشة توربيّون دقيقة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ساعة بألوان قوس قزح وفراشة توربيّون دقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعة بألوان قوس قزح وفراشة توربيّون دقيقة

ساعة أقواس قزح
القاهرة ـ البحرين اليوم

لطالما اعتبرت أقواس قزح على مرّ التاريخ منارة أمل في نهاية العاصفة، وقد سادت عبر العصور رمزاً عالمياً للتفاؤل. انظري إلى المستقبل بتفاؤل مع ألوان قوس قزح من خلال أحدث ابتكارات جايكوب أند كو. Jacob & Co وهي ساعة "استرونوميا فلور دو جاردان" Astronomia Fleurs de Jardin بإصدار "ريمبو" Rainbow.

صُمّمت هذه الساعة المذهلة لتبدو كأنها حديقة مزهرة حول معصمك، حيث تمتاز بألوان قوس قزح وتستمدّ قوتها من حركة فراشة التوربيّون الدقيقة. وكلّ من التوربيون، ووظيفة عرض الوقت، وزهور الياقوت المتعددة الألوان، تدور على الميناء باتجاه عقارب الساعة، بينما القاعدة المصنوعة من أم اللؤلؤ والمرصّعة بزهور الياقوت التي تحمل ألوان قوس قزح تتحرّك في عكس اتجاه عقارب الساعة. تمتاز علبة الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بإطار وحلقة داخلية مرصّعة بالياقوت بألوان الطيف، وفوق الحركة توجد طبقة تسافوريت خضراء بقطع جايكوب ذات 288 وجهاً.

ساعة فلور دو جاردان ريمبو
لعلّ أهم تحدٍّ ينشأ عند صنع ساعة "فلور دو جاردان ريمبو" هو الحصول على الأحجار الكريمة الملوّنة المناسبة. وفي هذا السياق، إلى جانب الحرفية العالية التي يمتازون بها، فإن فريق المصممين في جايكوب أند كو Jacob & Co. هم خبراء في تحديد واختيار الأحجار الاستثنائية وقد اختاروا لهذه الساعة حجارة كريمة بألوان لا تشوبها شائبة، لتكون "فلور دو جاردان" Fleur de Jardin تحفة حقيقية من الأحجار الكريمة. وتتحلّى ساعة ريمبو بعلبة بقطر 42.5 ملم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ذات إطار يرصّعه 40 حجر ياقوت بألوان قوس قزح، فيما يحتوي الإطار الداخلي على 48 حجر ياقوت بألوان قوس قزح. وعلى الجزء العلوي من الحركة يطالعنا حجر تسافوريت بلون أخضر جميل نُحت بقطع جايكوب بـ288 وجهاً، فيما الإطار الذي يحمل 11 زهرة من الياقوت المتعدّد الألوان على شكل طائرات ورقية يدور في اتجاه عقارب الساعة مرّة واحدة حول الميناء خلال عشر دقائق تماماً مثل التوربيون الطائر ووظيفة عرض الوقت أيضاً اللذين يدوران في اتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق. أما قاعدة أم اللؤلؤ المرصّعة بزهور من الياقوت بألوان قوس قزح فتدور في عكس اتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق. هذا الإصدار الجديد المذهل من ساعة "فلور دو جاردان" Fleurs de Jardin يقتصر على 101 قطعة فقط.

حركة فلور دو جاردان
تحت الجمال الرقيق لهذه الساعة الأنيقة تكمن أسرار الصناعة الساعاتية التي تشتهر بها جايكوب أند كو، بما في ذلك حركة توربيون العمودية الفلكية المزدوجة المحور، التي تحدث ثورة كاملة بحركتها في اتجاه عقارب الساعة خلال عشر دقائق حول المحور المركزي، مع نظام التروس التفاضلية الحاصل على براءة اختراع والذي يسمح لوظيفة عرض الوقت بالحفاظ على موضع الساعة 12/6 بغض النظر عن مكانه في التدوير. بالإضافة إلى ذلك، يدور قفص توربيون الطائر على نفسه مرّة كلّ ستّين ثانية. في الحكايات الشعبية نسمع عن الكنوز المخفية في نهاية قوس قزح، ولكن مع ساعة "فلور دو جاردان" Fleur de Jardin الجديدة من جايكوب أند كو. Jacob & Co، لن تحتاجي للبحث أبعد من معصمك.

 قد يهمك ايضا :

موديلات ساعات ذهب وردي للعروس العصرية

ساعات ماسية لإطلالة فاخرة يوم زفافك

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة بألوان قوس قزح وفراشة توربيّون دقيقة ساعة بألوان قوس قزح وفراشة توربيّون دقيقة



GMT 23:44 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور

GMT 22:25 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

البساطة والاحتشام في عرض إيميليا ويكستيد

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 12:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

صابر الرباعي يهنئ زوجته في عيد ميلادها بأسلوب رومانسي

GMT 18:55 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

المطربة ساندي تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال

GMT 05:37 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

الفرس "سيلفيتا زد" تتخطى "حواجز الشارقة

GMT 05:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبايات بألوان دافئة وراقية تألقي بها في شتاء 2019

GMT 04:36 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

رحيل جوزيه مورينيو يرفع قيمة نادي مانشستر يونايتد

GMT 15:12 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

كيت ميدلتون تتألّق ببنطلون "أزرق " بقَصّة ساق واسعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates