سامسونغ تشعل المنافسة مع أبل بسماعة  galaxy buds pro
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

سامسونغ تشعل المنافسة مع أبل بسماعة " Galaxy Buds Pro"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ تشعل المنافسة مع أبل بسماعة " Galaxy Buds Pro"

سامسونغ
سول-البحرين اليوم

صعد عملاق كوريا الجنوبية "سامسونغ"، المنافسة مع نظيره الأمريكي " أبل" بمنتج جديد في سوق الهواتف الذكية، ومستلزماتها. وأطلقت شركة سامسونج سماعتها اللاسلكية الأحدث" Galaxy Buds Pro"، التي تتميز بعدة ميزات تنافس سماعة" AirPods Pro" من آبل. تسريب يكشف قدرات سماعة سامسونج الجديدة Galaxy Buds Proوتتميز سماعة سامسونج الجديدة بخاصية الصوت الواقعي والغامر عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هاتف سامسونج أو جهاز لوحي باستخدام 360 Audio التي تتميز بتقنية Dolby Head Tracking، وهي تماثل بذلك ميزة الصوت المكاني في سماعة آبل، حسب موقع"aitnews ".

التصميم الجديد وأعلنت شركة سامسونج عن سماعتها اللاسلكية الأحدث Galaxy Buds Pro  التي تتميز بتصميم داخل الأذن مشابه لتصميم Galaxy Buds Plus، لكنها مستوحاة من الناحية الجمالية من Galaxy Buds Live. وسعر سماعة سامسونج 200 دولار، وتتميز  بالشكل المعدني نفسه وحافظة الشحن المماثلة.ووفقًا لشركة سامسونج، فإن التصميم المعدل للسماعة الجديدة، يقلل من منطقة الاتصال بين أذنك والسماعات، مما يحسن الراحة ويقلل من أي شعور بالانسداد.

أفضل تجربة صوتية وأوضحت، أن السماعات تقدم أفضل تجربة صوتية حتى الآن لأي من سماعات الأذن الخاصة بالشركة بفضل مكبر الصوت المصمم لإنتاج الترددات المنخفضة بقياس 11 مم ومكبر الصوت المصمم لإنتاج الترددات العالية بقياس 6.5 مم. وتحسنت أيضًا ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وذلك بالنظر إلى أن سماعات الأذن تنشئ سدًا كاملاً حول أذنك. وحسنت سامسونج أيضًا وضع الصوت المحيط، الذي يتيح لك الآن تضخيم الضوضاء المحيطة بما يصل إلى 20 ديسيبل.

 
ويمكن لسماعات Galaxy Buds Pro  اكتشاف وقت بدء التحدث، ويمكنها التبديل تلقائيًا إلى وضع الصوت المحيط مع خفض مستوى صوت الموسيقى عندما تفعل ذلك. 3 ميكروفونات وأوضحت سامسونج، في بيان، أن Galaxy Buds Pro تقدم أفضل أداء للميكروفون حتى الآن من تشكيلة سماعات الأذن، إذ تتضمن 3 ميكروفونات مدمجة ووحدة التقاط الصوت لزيادة الوضوح عبر مكالمات الهاتف والفيديو. وأضافت، يتمتع أحد الميكروفونات الخارجية بتصنيف عالٍ لنسبة الإشارة إلى الضوضاء SNR، مما يلغي أيضًا ضوضاء الخلفية، بالإضافة إلى ذلك، فقد دمجت سامسونج تقنية Windshield الجديدة في Galaxy Buds Pro.

 4 ميزات موجودة في سماعة "أبل Airpods Max".. تعرف عليها وتابعت: في حين أن الشكل الأقل بروزًا يقلل من منطقة التلامس مع الرياح، فإن الغرفة المصممة خصيصًا مع المرشحات المتداخلة تمنع تداخل الرياح. وأكدت، أن سماعة "Galaxy Buds Pro" تعمل على توسيع تجربتك الصوتية من خلال الاتصال بأجهزة جالاكسي الأخرى، حيث تنتقل بين أجهزة سامسونج المحمولة تلقائيًا. مدة التشغيل وقالت سامسونج، يمكنك توقع ما يصل إلى 5 ساعات من التشغيل المستمر مع تمكين إلغاء الضوضاء ANC ( 8 ساعات في حالة إيقاف التشغيل)، و 13 ساعة إضافية من وقت الاستماع عبر حافظة الشحن (20 ساعة مع إلغاء ANC).

وتم تصنيف Galaxy Buds Pro على أنها مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX7. وتأتي السماعات بثلاثة ألوان هي الأسود، والفضي، والبنفسجي لتتناسب مع تشكيلة Galaxy S21 الجديدة.

قد يهمك أيضًا

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

تحديث واتساب الجديد الآن اختياري وغدا اجباري

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تشعل المنافسة مع أبل بسماعة  galaxy buds pro سامسونغ تشعل المنافسة مع أبل بسماعة  galaxy buds pro



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 09:51 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

مقتل الشيخ منصور الناهمي بطلق ناري في شارع الجزائر

GMT 21:58 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

التفاصيل الكاملة لحفل النجم محمد حماقى

GMT 16:03 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رزان العزوني تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2017

GMT 07:32 2013 الخميس ,23 أيار / مايو

إيرينا شايك ساحرة في فستان أسود عارٍ

GMT 09:03 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

قنديل يتجه إلى الجزائر في زيارة رسمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates