الأشغال البحرينية تعلن ترسية مشروع تطوير طرق بمجمع 913 في الرفاع
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"الأشغال" البحرينية تعلن ترسية مشروع تطوير طرق بمجمع 913 في الرفاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأشغال" البحرينية تعلن ترسية مشروع تطوير طرق بمجمع 913 في الرفاع

وزارة الأشغال وشؤون البلديات
المنامة - البحرين اليوم

كشفت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أنه تمت ترسية مناقصة مشروع تطوير طرق مجمع 913 في المحافظة الجنوبية بالرفاع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة جاسكو بقيمة 863.260 ديناراً بحرينياً ( ثمانمائة و ثلاثة وستون الفا ومائتان وستون دينارا)، والذي يهدف لتحسين مستوى الطرق وتخفيف مشكلة تجمع مياه الأمطار. وتتضمن أعمال المشروع تطوير طريق 1311 و1317، بالإضافة إلى طرق الجزء الشمالي من المجمع، وتوفير أرصفة جانبية للمشاة، إنشاء شبكة تصريف مياه الأمطار، تحسين مستوى الإنارة، توفير العلامات المرورية واللوحات الإرشادية اللازمة ووضع حواجز السلامة في المناطق التي تتطلب ذلك.

ويشتمل المشروع على إعادة رصف وإنشاء البنية التحتية للطريقين1311,1213، وإعادة رصف عدد من الطرق بالأسفلت منها1301,1304,1307,1379,1369، بالإضافة إلى إنشاء عدد من مواقف السيارات في المساحات المتوفرة. وفي هذا السياق أشادت الوزارة بالتنسيق مع المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية في تنفيذ المشاريع الخاصة بالبنية التحتية بالمحافظة الجنوبية والتي تشمل مشاريع الطرق ومنها مشروع تطوير مجمع 913 في الرفاع وأيضاً خدمات الصرف الصحي وشؤون البلدية.

وأكدت الوزارة حرصها على تنفيذ تلك المشاريع التي تلبي احتياجات الأهالي، مثمنة دور المجلس البلدي في متابعة تنفيذ مختلف المشاريع.وثمن النائب عبدالرزاق حطاب ممثل الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية جهود الوزارة، موضحاً أن هذا المشروع يؤكد على التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية.وأكد الحطاب أن تطوير المنطقة والطرق سيحل مشاكل كثيرة تشتكي منها المنطقة،أهمها مياه الأمطار التي تعاني منها المنطقة وخدمات الصرف الصحي، شاكراً أهالي المنطقة على تقديم مقترحاتهم وإيصالها إلى وزارة الأشغال التي لم تتردد في حل مشاكل في المنطقة والاستماع للنواب وتنفيذ متطلبات الأهالي بالمنطقة بما تراه مناسباً.

قد يهمك ايضا 

"أسواق الأسرة” في البحرين توضّح مفهوم أول متجر أخضر تابع لها

تعلن وزارة الأشغال بغلق مسارين على شارع الملك فيصل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأشغال البحرينية تعلن ترسية مشروع تطوير طرق بمجمع 913 في الرفاع الأشغال البحرينية تعلن ترسية مشروع تطوير طرق بمجمع 913 في الرفاع



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها

GMT 23:53 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

تقديم "بشتري راجل" في مهرجان جمعية الفيلم

GMT 14:20 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

تحذيرات مِن خطورة انهيار القطاع الصحي في قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates