منزل راغب علامة واحة للراحة والابداع
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

منزل راغب علامة واحة للراحة والابداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منزل راغب علامة واحة للراحة والابداع

منزل راغب علامة
بيروت-البحرين اليوم

من يحب الديكور وتفاصيله، حتمًا سيحب ديكور منزل راغب علامة  وزوجته جيهان علامة، الذي يقع في وسط بيروت، المنطقة المعروفة بأنها الأكثر ارتفاعًا بأسعار العقارات، ولا يقل ثمن منزله عن مليون دولار أمريكي.صمم ديكور المنزل المهندسة ميساء كلش بإشراف من دار "لو ميريديان الإيطالي"، وكان راغب صرح في مقابلة صحفية أنه وضع لمساته الخاصة في كل مكان في المنزل، من الألف إلى الياء، وقال بهذا الخصوص: "شاركت بأصغر تفاصيله، ولا شيء ينقص أو يزاد اليه من دون موافقتي".

وقال راغب الذي يحنّ إلى كل مكان عاش فيه، أنّ هناك تعلقًا كبيراً يربطه بمنزله في وسط البلد، رغم أنه ليس من هواة التنقّل المستمر، فالسنوات العشرون المنصرمة أمضاها في منزله القديم، وفي حين يقال ان مملكة المرأة منزلها، يؤكد علامة أن "مملكة الرجل منزله أيضًا".ويضيف راغب: "عندما صممت منزلي الجديد، كان ذلك على أساس أن تناسب كل زاوية فيه مزاجي في أي وقت من اليوم، كأن أتابع التلفاز في مكان معين، وأمارس الرياضة في مكان آخر".
أما جيهان زوجة راغب فتؤكد أنها "تدخلت بكل شاردة وواردة، وعبرت عن عشقها للتراث اللبناني في البيوت القديمة عالية الأسقف".

وعن تواجد الاكسسوار في المنزل، ترى جيهان أنه مهما كان المنزل جميلاً لا يظهر ذلك، دون استخدام اكسسوار ملفت، لأنه يضيف حياة على المنزل، والأهم أن يتم وضعه في مكانه المناسب، وأن يطابق الجو العام للمنزل.ويبدو واضحًا أن راغب علامة يقطن في فيلا مؤلفة من طابقين، وهذا ما يظهر من خلال هذا الفيديو، الذي يظهر المدخل الكبير للمنزل، مع وجود لسلم داخلي يصل الغرف السفلى بالغرف العليا حيث تتواجد غرف نوم العائلة.وتعد الشرفة مكانا ملائما للتأمل أو شرب القهوة أو قراءة كتاب، ويمكن تزيين هذه التراس بالنباتات بشكل كامل، أو الاكتفاء بتخصيص زاوية لها، كما فعل راغب علامة وزوجته جيهان في الشرفة حينما أطلا من خلالها، وقدما تحية للجيش الأبيض الذي يتصدى لوباء "كورونا".

لا شيء يضاهي لون الأوف وايت لتزيين غرفة المعيشة التي تتميز بتدرّجاتها الهادئة مع خلفية باللون الكريمي والرمادي الشاحب. هذه التدرجات وحدها تضفي خلفية جميلة على ديكور غرفة المعيشة .الأثاث الإيطالي في الغالب متاح في النمط الكلاسيكي، ولديه سحره الخاص، والأثاث الإيطالي الذي اختاره راغب علامة في غرف المعيشة يتميز بالتطور في أسلوب الديكور، مع نظام تخزين مدروس بعناية يوفّر كل وسائل الراحة والرفاهية.في المقابل، اختار راغب وزوجته غرفة معيشة باللون الرمادي، ويبدو أن العائلة تتابع فيها المسلسلات وتستخدمها كثيراً. فهم يستقبلون فيها المقربين منهم، حيث رأينا مؤخراً صوراً لآل علامة يستقبلون فيها الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.

وأيضاً لاحظنا وجود أكثر من صالون من لون "الأوف وايت" في فيلا راغب، بحيث لا يمكن اعطاؤه عنواناً غير الفخامة والأناقة التي تسيطر عليه كباقي الغرف. كما لاحظنا وجود كرسي أنيق وضع الى جانبه مصباح كبير باللون الأبيض.هذه الغرفة هي خاصة بـ راغب علامة، يستقبل فيها ضيوفه الذين لهم علاقة بعمله، ووضع فيها كل الأوسمة والتقديرات التي نالها طيلة مشواره الفني.الرخام يسيطر على الحمام الذي اختار لؤي أن يطلّ من خلاله عبر تحدّ له علاقة بتنظيف الزجاج، ومشاركته عبر تطبيق "تيك توك"، فبدا الحمام بقمّة الفخامة فيما المرحاض جاء باللون الذهبي، بالإضافة إلى أن جدرانه صممت من الرخام والسيراميك.

حديقة كبيرة تحيط بفيلا راغب في وسط بيروت، تمتلك فيها العائلة أكثر من مقعد مخصص لجلسات بعد الظهر أو للقيلولة. كما أنّها مكان يتيح ممارسة الرياضة في فترة الحجر المنزلي، بالاضافة الى ضمّها حوض السباحة للاستمتاع بأشعة الشمس في فصل الصيف.

قد يهمك أيضًا

أسرار عن الستائر المظللة في لعبة الضوء والعتمة لتغيير جوّ المنزل

أفكار سهلة التطبيق لصنع "ستائر" جميلة من "الخرز"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل راغب علامة واحة للراحة والابداع منزل راغب علامة واحة للراحة والابداع



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"

GMT 08:40 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على المواصفات الكاملة لسيارة "رينو داستر 2017"

GMT 08:00 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

MBC مصر تعرض الجزء الأول من "كابتن أنوش" الخميس

GMT 03:54 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

قرعة كأس كرة اليد المصري تؤهل الأهلي إلى ثمن النهائي

GMT 15:59 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

مدحت تيخا يكشف عن أصعب موقف قابله في "عمارة رشدي"

GMT 22:53 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

المطرب الكبير محمد رؤوف يتحدّث عن مشواره في فرقة رضا

GMT 11:51 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أمل رزق ترى أنّ شخصيتها في "للحب فرصة أخيرة" مميّزة

GMT 07:44 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أُحضِّر لـ "سلامتك يا مصر" واستفدت من "آسيا"

GMT 14:58 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تثبيت أسعار 1800 سلعة في أبوظبي خلال 2018

GMT 23:02 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين قوات صالح والحوثيين في الحي السياسي في صنعاء

GMT 15:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates