حمد بن عيسي يعقد جلسة مباحثات مع عبد الله الثاني
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حمد بن عيسي يعقد جلسة مباحثات مع عبد الله الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمد بن عيسي يعقد جلسة مباحثات مع عبد الله الثاني

حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة - البحرين اليوم

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، جلسة مباحثات مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية وصاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن عبد الله الثاني ، وذلك في قصر الصخير هذا اليوم.

ورحب جلالة الملك المفدى بجلالة العاهل الأردني ، وأكد على تميز العلاقات البحرينية الأردنية وامتدادها التاريخي وما تشهده من تعاون دائم على مختلف المستويات ، مشيداً جلالته بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية تجاه مملكة البحرين.

وثمن جلالته الدور الهام الذي يضطلع به الأردن الشقيق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والدفع قدماً بمسيرة العمل العربي المشترك ، والإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

ومن جانبه أعرب جلالة العاهل الأردني عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة ، مؤكداً اعتزاز المملكة الأردنية الهاشمية قيادةً وشعباً بعلاقات التعاون الوثيقة التي تجمعها بمملكة البحرين وشعبها الكريم .

واستعرض الجانبان العلاقات الأخوية المتميزة ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيزهما في كافة المجالات.

كما بحث الجانبان مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى الإجراءات المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" وتبادلا وجهات النظر بشأنها. وجرى التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين إزاء مختلف القضايا بما يحقق مصالح وتطلعات الأمة العربية.

حضر جلسة المباحثات من الجانب البحريني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي وسعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، ومن الجانب الاردني حضرها دولة الدكتور بشر هاني الخصاونة رئيس الوزراء ومعالي السيد أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشئون المغتربين ومعالي السيدة هيفاء الخريشا مستشارة جلالة الملك للسياسات والسيد رامي وريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين.

قد يهمك ايضاً

فنانون وإعلاميون وشعراء يهنئون القيادة بالعيد الوطني البحريني

وزير الديوان الملكي ينقل شكر الملك إلى جميع المهنئين بالأعياد الوطنية البحرينية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمد بن عيسي يعقد جلسة مباحثات مع عبد الله الثاني حمد بن عيسي يعقد جلسة مباحثات مع عبد الله الثاني



GMT 21:55 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج العذراء

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 20:40 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:31 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل 10 سيارات خلال العام الجاري

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب الراوي يفوز بجائزة ابن خلدون سنغور للترجمة

GMT 22:24 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد حليم يطرح كليب جديد بعنوان "6 بوسات" علي اليوتيوب

GMT 06:17 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

كيف تكون الأم مثالية مع طفلها ؟

GMT 15:05 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مركبة الهند الفضائية تخفق في الخروج من الجاذبية الأرضية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates