البحرين جاهزة لاستضافة النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للسلة
آخر تحديث 22:40:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

البحرين جاهزة لاستضافة النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للسلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البحرين جاهزة لاستضافة النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للسلة

كأس آسيا لكرة السلة 2021
المنامه-البحرين اليوم

يكتمل يوم غد الأربعاء عقد المنتخبات المشاركة في النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 لغاية 22 فبراير الحالي، وتقام المنافسات على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، وذلك بوصول المنتخبين العراقي واللبناني، علماً بأن بقية المنتخبات قد وصلت مسبقاً وهي كازاخستان وسريلانكا والأردن وفلسطين عن المجموعة السادسة، والهند عن المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها كذلك المنتخب البحرين والعراق ولبنان.
ورحب أحمد يوسف أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة السلة، بالمنتخبات الآسيوية المشاركة في التصفيات، متمنياً لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني البحرين.
وأثنى يوسف على جهود جميع العاملين في اللجنة المنظمة وفي اللجان المختلفة وفي الجهات والمؤسسات الأهلية والرسمية التي تمد يعد العون والمساعدة للاتحاد في مهمته ولما يقومون به من عمل متواصل في سبيل تشريف مملكة البحرين، وشدد على أهمية مواصلة الجهد وبنفس الحماسة والوتيرة التي هم عليها من أجل تسجيل أعلى درجات النجاح وبما يعود بالنفع والفائدة العالية على لعبة كرة السلة البحرينية.
وأكد أن صالة مدينة خليفة الرياضية باتت جاهزة لاستضافة التصفيات، مشيرا إلى تسارع وتيرة العمل خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن تعاون وزارة شؤون الشباب والرياضة ساهم في تحقيق تقدم ملموس في إنجاز الكثير من الأمور، كما تمت معاينة الشاشات الإلكترونية والتأكد من جاهزيتها، وتم وضع مقاعد خاصة للاعبين ولبدلاء المنتخبات في أرضية الملعب، إلى جانب عمل منصة لأعضاء اللجنة الفنية وللمشرفين الفنيين والإداريين من خلف طاولة التحكيم ومراقبي المباريات.
وأضاف يوسف بأنه تم تثبيت شاشات العرض الدعائية والتي ستتضمن عرض الإعلانات التجارية والشركات الراعية للاتحاد الآسيوي، إضافة إلى تثبيت شعار التصفيات، كما تم الانتهاء من تجهيز المتطلبات الأخرى المتعلقة بغرف اللاعبين والحكام والأماكن المخصصة للجان العاملة، إضافة إلى أماكن جلوس الإعلاميين والمرافق المخصصة لهم.
وذكر أن اللجان الخاصة بالتصفيات الآسيوية التي شكلها الاتحاد البحريني لكرة السلة تواصل جهودها بصالة مدينة خليفة التي ستحتضن المنافسات للوقوف على الجاهزية اللازمة لاستقبال الحدث الآسيوي، مضيفا بأن اللجان مستمرة في مهام عملها بمعاينة جميع المرافق المخصصة لاستضافة البطولة.
من جهة أخرى، قرر الاتحاد الدولي لكرة السلة تأجيل مباريات منتخب الأردن في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2021 والتي تستضيفها البحرين.
وذكر الاتحاد الدولي في بيان عبر موقعه الإلكتروني، إن "المباريات المؤجلة: الأردن مع فلسطين في 18 فبراير الحالي، وسريلانكا مع الأردن في 19 فبراير، والأردن مع كازاخستان في 21 فبراير، والأردن مع فلسطين في 22 فبراير". وأشار إلى أنه سيحدد لاحقا موعد خوض هذه المباريات.
قد يهمك أيضا:
اتحاد السلة المصري يرفض تأجيل المباريات بسبب كورونا
إلغاء الدوري الأوروبي لكرة السلة دون تتويج بطل بسبب كورونا

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين جاهزة لاستضافة النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للسلة البحرين جاهزة لاستضافة النافذة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للسلة



GMT 19:46 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 18:54 2019 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates