ثلاثية وصدارة والرفاع يقتنص نقاط الحد والمحرق يتنفّس
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ثلاثية وصدارة والرفاع يقتنص نقاط الحد والمحرق يتنفّس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثية وصدارة والرفاع يقتنص نقاط الحد والمحرق يتنفّس

نادي الرفاع
المنامة - البحرين اليوم

اقتنص الرفاع نقاط منافسه الحد بهدف من كرة رأسية عبر لاعبه علي حرم وذلك في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة (58) وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البحرين الوطني في ختام الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورفع الرفاع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الرفاع الشرقي، بينما بقي الحد على رصيده السابق 7 نقاط.

جاءت المباراة بأفضلية من جانب الرفاع في الشوط الأول عن طريق السيطرة على الكرة وعملية الضغط في ظل انضباط لاعبي الحد في الخلف واللعب على الهجمات المرتدة، إلا أن الفترة الأولى انتهت سلبية ونجح الرفاع في الشوط الثاني بإحراز الهدف الوحيد بعد تمريرة ذكية من جاسم الشيخ على رأس زميله المتقدم علي حرم وأسكنها بنجاح في شباك عباس أحمد.

ورغم ضغط الحد في الفترة المتبقية من المباراة وتشكيل الخطورة بأكثر من فرصة ومحاولة إلا أن يقظة الحارس سيد شبر علوي وخط الدفاع الرفاعي منع الحداوية من تحقيق التعادل لتنتهي المواجهة بفوز رفاعي جديد. أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة محمد بونفور وساعده على الخطوط عبدالله صالح وأحمد سيف والحكم الرابع محمد خالد.

المحرق يتنفّس

وتنفّس المحرق الصعداء بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري بعد تعادلين وخسارة وذلك على حساب المالكية بهدفين نظيفين، ويدين المحرق بهذا الفوز المهم للعريس اسماعيل عبداللطيف الذي احتفل مؤخرا بعقد قرانه، فقد صنع الهدف الأول لزميله عبدالوهاب المالود (20)، ثم أضاف سمعة الهدف الثاني في الدقيقة (57) بمجهود فردي رائع.

وبسط المحرق سيطرته على اللقاء من البداية تجنبا لأي مفاجآت قد يضعها أمامه لاعبو المالكية، ونجح الفريق في اللعب بأسلوب الضغط المبكر، وجعل الكرة أكثر الوقت في منطقة جزاء المالكية، ولم تكن هناك أي ردّة فعل إلا بتسديدة واحدة عن طريق محمد القصاب في الدقيقة (48) وتصدى لها الحارس سيد محمد جعفر وأبعدها إلى ركنية، وقد حافظ المحرق على تفوقه حتى ظفر بالنقاط كاملة. أدار اللقاء الحكم اسماعيل حبيب بمساعدة سيد فيصل علوي وفهد السعدون والحكم الرابع وليد محمود.

ثلاثية شرقاوية

وواصل الرفاع الشرقي عروضه القوية بعد أن سحق منافسه البسيتين بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة خليفة الرياضية، ورفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب العام، ليؤكد بذلك تفوقه الكبير حتى هذه اللحظة وبعد مرور أربع جولات على بداية المسابقة.

أحرز ثلاثية الرفاع الشرقي محمد الرميحي (15) ثم أضاف الهدف الثاني فيصل بودهوم في الدقيقة (63) وعزز عيسى جهاد النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (87)، ليحصد الشرقاوية ثلاث نقاط غالية جدا. أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة أحمد خليل وساعده على الخطوط صلاح جناحي ومحمود الديري والحكم الرابع عبدالله قاسم.

قد يهمك ايضاً

الرفاع يضرب موعدا مع جاره الرفاع الشرقي في نصف النهائي

انطلاق منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك البحريني الأحد

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثية وصدارة والرفاع يقتنص نقاط الحد والمحرق يتنفّس ثلاثية وصدارة والرفاع يقتنص نقاط الحد والمحرق يتنفّس



GMT 02:01 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

قيس الشيخ نجيب يكشف عن جزء ثان من "الحرملك"

GMT 16:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة "بي أس إيه" تمضي قدمًا في مخطط اندماجها

GMT 14:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نسرين طافش تخطف الأنظار بالأبيض في أحدث ظهور لها

GMT 06:32 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أرسنال يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

GMT 08:09 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 18:21 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

مهلا يا رونار

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد

GMT 00:50 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيقاف لاعب النصر محمود خميس إلى أجل غير مسمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates