سمية يوسف تنال جائزة فينوس العالمية لدعم المرأة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

سمية يوسف تنال جائزة فينوس العالمية لدعم المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمية يوسف تنال جائزة فينوس العالمية لدعم المرأة

الدكتورة سمية يوسف
المنامة - البحرين اليوم

 منحت منظمة فينوس العالمية أستاذة الهندسة البيئية المساعدة بقسم الموارد الطبيعية والبيئة - كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي الدكتورة سمية يوسف مؤخرا جائزة " المرأة الباحثة المتفوقة في الهندسة البيئية والاستدامة"، بناءً على تقرير لجنة الخبراء واللجنة العليا للجائزة. حيث سيتم تسليم الجائزة خلال اللقاء السنوي للمرأة -AWM 2021  الذي تعقده منظمة فينوس التي تعنى بدعم المرأة عالمياً في المجال الأكاديمي والبحث العلمي.

هذا، وحصلت الدكتورة سمية يوسف على جائزة فينوس في العام 2016 لفئة المرأة المتميزة في القطاع الأكاديمي، كما فازت بجائزة لوريال اليونسكو من اجل المرأة في العلم لعام 2013، وهي سفيرة علامة الليم وهيئة الشارقة للكهرباء والماء في العام 2018، كما اختيرت نموذجاً للنساء الباحثات العربيات اللاتي قدمن مساهمات في مجال إدارة المخلفات في دولهم من منظمة البيئة للشرق الأوسط وشمال افريقيا  ECO MENA لعامي 2016 و 2019، وهي حائزة على زمالة الحكومة اليابانية للدراسات العليا في العام 2006، وعضوية فريق خبراء لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا UN ESCWA ولها العديد من الإنجازات البحثية والمشاركات العلمية في مؤتمرات وفعاليات دولية.

يشار إلى ان المنظمة تمنح جائزة فينوس الدولية للأفراد "لجودتهم وموثوقيتهم وكفاءتهم في تطبيق المعرفة والمهارات لتنفيذ مهام محددة". ومن المقرر عقد اللقاء السنوي السادس للمرأة AWM 2021 في 6 مارس 2021 في مدينة تشيناي، الهند، حيث ينظمه مركز الأبحاث المتقدمة والتصميم التابع لمؤسسة فينوس الدولية. ويهدف اللقاء الى تنشيط وبناء الجيل القادم من النساء في مجال العلوم والتكنولوجيا وسيتم تسليم الجوائز في هذا الحفل.

قد يهمك ايضا 

"سمية"تقرير "تقييم الإنتاج والاستهلاك المستدامين في المنطقة العربية

أستاذ بجامعة البحرين ينال جائزة فينوس الدولية في الهندسة المعمارية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية يوسف تنال جائزة فينوس العالمية لدعم المرأة سمية يوسف تنال جائزة فينوس العالمية لدعم المرأة



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates