ديل تطرح فئة جديدة من حواسيب الكل في واحد
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"ديل" تطرح فئة جديدة من حواسيب "الكل في واحد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ديل" تطرح فئة جديدة من حواسيب "الكل في واحد"

حاسوب
لندن-البحرين اليوم

كشفت شركة ديل الأمريكية عن حواسيب جديدة من فئة "الكل في واحد" ضمن سلسلة OptiPlex، وهي OptiPlex 7090 وOptiPlex 3090.وتوجد مكونات الحاسوب في جسم الحامل، الذي يتوفر بشكل منفصل بحيث يمكن اختيار الحامل المناسب للارتفاع المطلوب وحجم الشاشة فيما بين 24 إلى 40 بوصة.ويتمثل الاختلاف الرئيسي بين الموديلين Optiplex 3090 و7090 في التجهيزات؛ حيث يتوفر الطراز الأقل سعرا بمعالجات إنتل Celeron 6305 إلى Core i5-1145G7، بينما يمكن أيضا تجهيز الطراز الأغلى بالمعالج Core i7-1185G7.

ويتميز الموديل Optiplex 7090 من خلال Thunderbolt 4 USB-C، بينما يوفر كلا الطرازين العديد من منافذ USB-A و DisplayPort 1.4 و Ethernet ومقبس سماعة رأس. ويمكن تزويد أجهزة الكمبيوتر بذاكرة وصول عشوائي من 4 جيجابايت إلى 64 جيجابايت بالإضافة إلى أقراص M.2.وتتوفر موديلات Optiplex الجديدة خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 659 دولارا  للموديل OptiPlex 3090 ومن 769 دولارا للموديل OptiPlex 7090.

لم يكن صاحب متجر لإصلاح أجهزة الحاسوب في الولايات المتحدة الأمريكية يتوقع أن 85 دولارا مهدرة قد تدر عليه 500 مليون دولار في عام.وتبدأ الحكاية حينما سلم نجل الرئيس الأمريكي المنتخب هانتر بايدن 3 حواسيب إلى جون بول ماك إسحاق صاحب متجر إصلاح الحواسيب في عام 2019.وفي أبريل/نيسان من العام الماضي ترك هانتر حواسيبه الثلاثة لدى جون بول ماك ولم يعد لتسلمها وبالتالي لم يدفع فاتورة حساب استعادة البيانات من الأجهزة بقيمة 85 دولارًا.

وخلال المعركة الانتخابية كانت المعلومات التي تسربت عبر أجهزة هانتر واحدة من أعنف الضربات التي تعرضت لها حملة المرشح حينها جو بايدن، حيث أثارت مزاعم عن استغلال نائب الرئيس في إدارة باراك أوباما لمنصبه من أجل التربح، كما كشفت عن الحالة النفسية لهانتر الذي دخل لفترة مصحة لعلاج الإدمان بحسب رسائل نصية عثر عليها في أحد الحواسيب.وطبقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطاني، يسعى صاحب المتجر جون بول ماك إسحاق للحصول على تعويضات بقيمة 500 مليون دولار من "تويتر" بعد وصف القصة التي نشرتها صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية بشأن بايدن، والتي حصلت عليها من جهاز الحاسوب الخاص بصاحب الـ50 عامًا، بأنها جاءت من مواد تعرضت للقرصنة.

وقيدت "فيسبوك" و"تويتر" القدرة على عرض قصة "نيويورك بوست"، وأشارت الأخيرة بكلمتي "مواد تعرضت للاختراق" في تفسيرها لهذا الحظر.
 ويزعم صاحب المتجر أن تويتر اتخذت هذا القرار خصيصًا "لإبلاغ للعالم أن (ماك إسحاق) قرصان." وزعم إنه يتلقى تهديدات وآراء سلبية بعد قرار تويتر، وأنه "الآن يعتبر على نطاق واسع أنه مخترق" بسبب المنصة (تويتر). وفي وقت سابق من الشهر، نشر ماك إسحاق (44 عامًا) مقطع فيديو يرد فيه على ادعاءات اتهامه بالقرصنة، مؤكدا أن تلك الاتهامات كان لها تأثير كبير على أعماله وحياته الشخصية.

وسلم ماك إسحاق الأجهزة إلى كل من رودي جولياني محامي دونالد ترامب، ومكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي".وبدأت صحيفة "نيويورك بوست" نشر التفاصيل الخاصة في أكتوبر/تشرين الأول، بعدما قدمها جولياني.واحتوت الأجهزة على سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى صور شخصية كانت بمثابة عثرة في طريق جو بايدن إلى البيت الأبيض لكنه نجح في تجاوزها سريعا وقاد حملة ناجحة قادته إلى المكتب البيضاوي.

قد يهمك أيضًا

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

تحديث واتساب الجديد الآن اختياري وغدا اجباري

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل تطرح فئة جديدة من حواسيب الكل في واحد ديل تطرح فئة جديدة من حواسيب الكل في واحد



GMT 22:39 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان يعزي حمد جمعة

GMT 03:04 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إبداع وعروض رائعة في الملتقى الإماراتي الأفريقي

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 15:24 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

شركة مرسيدس الألمانية تشوقنا لسيارتها الجديد "CLA Class"

GMT 08:17 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

جيمي فاردي مصدر رعب للستة الكبار في البريميرليغ

GMT 11:45 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصر تتهم شركة آبل بانتهاك قانون حماية المستهلك

GMT 09:48 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

عام 2030 ستصبح الطاقة المتجددة فيه البديل عن التقليدية

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتنظيف أقمشة الكنب بخلطات منزلية رائعة

GMT 02:52 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

هنا زايد تضع نفسها في موقف محرج بسبب التقليد الأعمى

GMT 00:51 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة الفنان أحمد السقا تنفي إصابة ابنها بالاكتئاب

GMT 15:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

تقرير يكشف هوية بطل الفيديوهات الدعائية لداعش

GMT 18:22 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

تنظيم "داعش" يعدم 3 عناصر من قوات النظام في إدلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates